مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أعمال عنف في مدينة ميلووكي الأمريكية بعد إطلاق رجل شرطة النارعلى مشتبه به


الولايات المتحدة الأمريكية

أعمال عنف في مدينة ميلووكي الأمريكية بعد إطلاق رجل شرطة النارعلى مشتبه به

اندلاع أعمال عنف في مدينة ميلووكي، في ولاية ويسكونسن الأمريكية، السبت، بعد ساعات من إطلاق رجل شرطة النار على مسلح مشتبه به ليرديه قتيلاً.
المحتجون أضرموا النار في محطة وقود في المدينة كما رشقوا عناصر الشرطة بالحجارة.
السلطات لم تكشف بعد عن عرق القتيل، لكنها أشارت إلى أنه
يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما وكان يحمل مسدساً لدى مطاردته.

يقول توم باريت، رئيس بلدية ميلووكي:“ضابط شرطة في ميلووكي، له ست سنوات من الخبرة، بدأ في مطاردة شخص هارب وأمره بإسقاط مسدسه، لكن هذا الشخص رفض ذلك، وتمسك بمسدسه، كل ما يمكنني قوله هو أنه كان يحمل مسدسا وأن الشرطي قام بإطلاق النار عدة مرات.”

الحادث وقع في واحد من أفقرأحياء مدينة ميلووكي، والذي تسكنه غالبية من أصل أفريقي.
أعمال العنف في ميلووكي، هي الأحدث في سلسلة الاحتجاجات التي اجتاحت مدناً أميركية خلال العامين الماضيين، في أعقاب عمليات قتل على أيدي رجال الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل ثلاثة أشخاص في لويزيانا جراء الفيضانات