مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرتغال: الحرائق لا تزال مشتعلة


البرتغال

البرتغال: الحرائق لا تزال مشتعلة

لا يزال رجال الإطفاء في البرتغال مجندين لإخماد الحرائق المستمرة منذ أيام في شمال البرتغال.
وكانت حدة هذه الحرائق قد تراجعت بعدما أن فعلت لشيونة ألية الحماية المدنية الأوربية تمكنت من خلالها من تعزيز نظام الحماية الخاص بها بعدد من الطائرات الاسبانية والإيطالية، فضلا عن طائرتين من المغرب، كما أرسلت روسيا طائرتي إطفاء لمساعدة البرتغال في عمليات إخماد الحرائق.
إلا أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحرائق في جزيرة ماديرا البرتغالية، والتي كانت قد أدت خلال الأيام الماضية إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وخلفت خسائر مادية معتبرة، حيث أتت النيران على عشرات المنازل كما أرغمت الألاف من السكان على مغادرة منازلهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الشرطة التركية تقتحم ثلاث محاكم في إسطنبول وتعتقل 173 إداريا