مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو2016: البحرين تحرز المعدن الأصفر في الماراثون وذهبية الغولف من نصيب بريطانيا


رياضة

ريو2016: البحرين تحرز المعدن الأصفر في الماراثون وذهبية الغولف من نصيب بريطانيا

ذهبية أولى لسيدات كينيا في الماراتون

كينيا التي تهيمن على سباقات الماراتون، نجحت في احراز الذهب الأولمبي في فئة السيدات.
منذ ادراج السباق ضمن البرنامج الأولمبي عام ألف وتسعمائة وأربعة وثمانين، لم تتمكن سيدات كينيا من احراز المعدن الاصفر، فاكتفين بثلاث فضيات في اثينا وبكين ولندن.
بعد طول انتظار حققت كينيا هذا الانجاز عبر سامغونغ بطلة ماراتون لندن هذا العام.

الدراجات الهوائية: كيني يحتفظ بذهبية فردي الرجال

البريطاني جايسون كيني احتفظ بذهبية فردي الرجال في سباق السرعة على المضمار ضمن رياضة الدراجات الهوائية في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو.
وبات كيني أول دراج يحتفظ باللقب الاهم بعد الالماني ينز فايدلر ولكنه بين لندن وريو لم يتوج الا مرة واحدة في آذار/مارس الماضي في بطولة العالم التي تقام سنويا.
كيني أحرز ذهبية السرعة للفرق مع زميله كالوم سكينر الذي انتزع فضية الفردي، فيما ذهبت برونزوية السباق للروسي دينيس دميترييف.

موراي يحتفظ بذهبية فردي كرة المضرب

بعد أن انتظر الكثيرون مواجهة مرتقبة ، في النهائي بين موراي بطل 2012 وغريمه الاسباني رافايل نادال الثالث وبطل بكين 2008 ، احرز البريطاني اندي موراي ذهبية فردي الرجال في رياضة كرة المضرب ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو.

ذهب الغولف من نصيب بريطانيا

البريطاني جاستن روز أحرز ذهبية الغولف في دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو، وهي الميدالية الأولى في مسابقة الغولف بالألعاب الأولمبية بعد غياب استمر مائة واثنا عشر عاما، وأصبح روز أول بطل للمسابقة بعد الكندي جورج ليون الذي توج في دورة سانت لويس بالولايات المتحدة.
روز (36 عاما) استطاع التغلب في نهائي شيق على السويدي هنريك ستنسون، فيما ذهبت البرونزية للاسترالي ماركوس فرايزر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة النمسا الكبرى: يانوني يحقق المفاجأة وينال المركز الأول