مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصابة 3 أشخاص على الأقل إثر سقوط كاميرا في المجمع الأولمبي في ريو


رياضة

إصابة 3 أشخاص على الأقل إثر سقوط كاميرا في المجمع الأولمبي في ريو

ثلاثة أشخاص على الأقل تعرضوا لإصابات طفيفة هذا الاثنين عقب سقوط كاميرا معلقة للبث التلفزيوني على الأرض في المجمع الأولمبي في ريو دي جانيرو البرازيلية خارج مقر إقامة منافسات كرة السلة حسب ما أعلنته محطة غلوبو نيوز التلفزيونية المحلية.

لقطات التيلفزيون أظهرت مسعفين يعالجون سيدتين أصيبتا على مستوى الذراع والوجه بالقرب من مكان وقوع الكاميرا، فيما أظهرت نقل رجال الإسعاف لرجل آخر لتلقي الإسعافات الأولية بعد إصابته في هذا الحادث.

الكاميرا المحمولة المعلقة تستعمل لتسجيل المباريات والأحداث في الحديقة الأولمبية لعرضها في الخدمة التلفزيونية الأولمبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ايسينباييفا تصل إلى ريو دي جانيرو للترشح لانتخابات اللجنة الرياضية الدولية