مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو دي جانيرو: طهاة يستخدمون بقايا طعام الأولمبياد لإطعام الفقراء


البرازيل

ريو دي جانيرو: طهاة يستخدمون بقايا طعام الأولمبياد لإطعام الفقراء

أقدم عدد من أشهر الطهاة في مدينة ريو دي جانيرو بإعداد وجبات لإطعام فقراء من أحياء المدينة من خلال إستخدام بقايا الأطعمة التي لا تستعمل في القرية الأولمبية التي تأوي 11 ألف شخص.
وقال الطاهي الإيطالي ماسيمو بوتورا الذي يشرف على المبادرة :” الأمر لا يتعلق بإطعام مئات الأشخاص، يمكننا أن نبني الألاف من المطاعم للحساء،لكن الأمر مختلف خاصة عندما يغادر الزبائن من هنا،كما كان الحال خلال اليومين الماضيين، قال شخصان: هي المرة الأولى التي نعامل فيها كأمراء.”
المبادرة هذه تهدف إلى إعداد حوالى 5 ألاف وجبة، من خلال إستخدام الأطعمة المتبقية من القرية الأولمبية وستتواصل خلال دورة الألعاب الأولمبية لذوي الإحتياجات الخاصة أيضا.
وتأتي هذه المبادرة في الوقت الذي احتجت فيه بعض الأطراف على النفقات التي خصصت لهذه الدورة الأولمبية في الأثناء التي تعاني فيها البرازيل من مشاكل إقتصادية وسياسية وصحية كبيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

هدم فندق تاريخي في لاس فيغاس الأميركية