مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حزن في ريو بعد وفاة مدرب زوارق التعرج الألماني


البرازيل

حزن في ريو بعد وفاة مدرب زوارق التعرج الألماني

تسببت وفاة مدرب الفريق الألماني لزوارق التعرج شتيفان هينز بكثير من الحزن لفريقه وللأسرة الأولمبية في ريو دي جانيور، وتقرر تنكيس الأعلام الألمانية في الملاعب الأولمبية يوم الثلاثاء تخليداً لذكراه.




هينز البالغ من العمر 35 عاماً توفي الاثنين بسبب حادث سير وقع الجمعة الماضي، عندما كان متجهاً إلى القرية الأولمبية بسيارة أجرة مع زميل له، فارتطمت السيارة بحاجز إسمنتي، ماتسبب له بإصابة خطيرة في الرأس، وأجريت له على إثرها عملية جراحية.

وكان هينز قد حصل على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية للعام 2004.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب: كلينتون هي ميركل الأميركية