عاجل

تقرأ الآن:

ترامب: كلينتون هي ميركل الأميركية


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب: كلينتون هي ميركل الأميركية

ALL VIEWS

نقرة للبحث

عاد المرشح الجمهوري دونالد ترامب للتأكيد على مسألة الهجرة كورقة جذب للناخبين، واعداً أن يفرض “تدقيقاً مشدداً” على خلفيات المهاجرين إن أصبح رئيساً. وهاجم منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بالقول إنها تطمح لأن تكون أنغيلا ميركل الأميركية.

المرشح الجمهوري، دونالد ترامب: “هيلاري كلينتون تودّ أن تكون أنغيلا ميركل الأميركية.. تعلمون كم كانت كارثية الهجرة الجماعية على ألمانيا وعلى الشعب الألماني. الجرائم ارتفعت إلى مستويات لا أحد كان يتوقع أن تصل إليها.. إنها كارثة.”

مع اقتراب موعد الانتخابات، دخل شخص جديد من الديمقراطيين للتشكيك بقدرة ترامب على أن يكون رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، وهو جو بايدن، نائب الرئيس باراك أوباما.

في أول ظهور له هذا العام إلى جانب المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، أكد نائب الرئيس الأميركي جو بايدن أن دونالد ترامب “ليس مؤهلاً بتاتاً” ليصبح رئيسا للولايات المتحدة.

نائب الرئيس الأميركي، جو بايدن: “أفكار ترامب ليست مغلوطة فحسب، بل إنها خطيرة، وغير أميركية. إنها تعكس جهلاً عميقاً بدستورنا. وسأنهي حديثي بالقول. إنها وصفةٌ للتصرف في مصلحة الإرهابيين ودعايتهم الإعلامية.”

بايدن انضم لحملة كلينتون في مدينة سكرنتون التي ولد فيها من عائلة متواضعة. ويعوّل على مشاركته في جذب الناخبين من الطبقة الوسطى الذين قد يميلون أحياناً لخطاب ترامب.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

الجزائري توفيق مخلوفي يحرز فضية سباق 800 متر في اولمبياد ريو