مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قوات خاصة روسية تقتل أربعة مسلحين في سانت بطرسبورغ


روسيا

قوات خاصة روسية تقتل أربعة مسلحين في سانت بطرسبورغ

سمع دوي انفجارات ورشقات رصاص خلال عملية واسعة نفذتها القوات الخاصة الروسية بمدينة سانت بطرسبورغ وقتل فيها اربعة مسلحين، وسائل الاعلام الروسية قالت ان القوات الخاصة شنت عملية لتوقيف افراد هم على لائحة المطلوبين للاشتباه في انتمائهم لمجموعات مسلحة غير شرعية في شمال القوفاز.
يقول احد سكان الحي الذي نفذت فيه العملية الامنية: “في البداية كان هناك اربعة انفجارات بصوت عال، بعدها اطلاق نار جدي، تبعها انفجارات ورصاص، نوافذ الشرفات المطلة على الجانب الاخر طارت وتضررت”.
جهاز الامن الروسي اعلن الاربعة وهم من جمهورية كاباردينو- بالكاري، قتلوا في تبادل لاطلاق النار في احدى الشقق واشار الى ان احدا من القوات الخاصة لم يصب بأذى.
وتشير المعلومات الى ان نحو الفين وتسعمئة مواطن روسي ينحدرون من اقاليم شمال القوقاز انخرطوا في صفوف جماعات جهادية وفقا لجهاز الامن الروسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

سباق مع الزمن للحد من تمدد الحرائق في ولاية كاليفورنيا