مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة البرازيلية تعتقل عضو اللجنة الاولمبية الدولية باتريك هيكي


البرازيل

الشرطة البرازيلية تعتقل عضو اللجنة الاولمبية الدولية باتريك هيكي

اعتقلت الشرطة البرازيلية الاربعاء عضو اللجنو الدولية الاولمبية الايرلندي باتريك هيكي للاشتباه به في بيع تذاكر للالعاب الاولمبية بشكل غير قانوني.
واعتقلت الشرطة هيكي من غرفة ابنه في احد فنادق ريودي جانيرو لعلاقته بالقضية لكن تم نقله الى المستشفى لتدهور حالته الصحية. ويدور الحديث عن الف تذكرة كانت من نصيب اللجنة الاولمبية الدولية وبينها الايرلندية تم بيعها الى شخصيات باسعار عالية لحضور حفل افتتاح الالعاب الاولمبية وحمل بعض هذه التذاكر علامة اللجنة الاولمبية الايرلندية.
يقول ريكاردو بيروزا مفتش مكافحة الفساد في الشرطة البرازيلية: “التذاكر الاخرى جاءت مباشرة من اللجنة الاولمبية الايرلندية، وهذه التذاكر لا يمكن بيعها من قبل اي شركة او اي برنامج خاص كبرامج الاستضافة التي تنظم خلال الالعاب الاولمبية في ريو”.
ورفضت اللجنة الاولمبية الايرلندية التي يراسها هيكي، التعليق على المزاعم التي تحدثت عنها الشرطة البرازيلية التي اوقفت بدورها الايرلندي كيفن مالون مدير بارز في شركة “ تي اتش جي“، البريطانية المتخصصة بتنظيم الاحداث الرياضية بتمة بيع التذاكر بشكل غير مشروع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أستراليا توافق على إغلاق مخيم مثير للجدل لاحتجاز طالبي اللجوء