مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنان برازيلي يرسم فريق اللاجئين المشارك في أولمبياد ريو على حائط في القرية الأولمبية


رياضة

فنان برازيلي يرسم فريق اللاجئين المشارك في أولمبياد ريو على حائط في القرية الأولمبية

أول فريق للاجئين والمتكون من عشرة رياضيين في أولمبياد ريو تحت العلم الأولمبي، خطفوا النجومية من عمالقة الرياضة كيوسن بولت ومايكل فيلبس وتيدي رينر وسيمون بيلز.

فنان تشكيلي برازيلي قام برسم الفريق المتكون من خمسة عدائين من جنوب السودان ومصارعي جودو من الكونغو الديمقراطية، وعداء ماراثون من إثيوبيا، إلى جانب سباحين سوريين على حائط داخل القرية الأولمبية.

مبادرة تأتي تكريما لمشاركتهم ولشجاعتهم ومثابرتهم في التغلب على المحن والصعوبات، وبناء مستقبل أفضل لأنفسهم ولأسرهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

عيشوا معنا أهم لحظات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016: نتائج وصور وردود أفعال