مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نجل عراب مافيا المخدرات المكسيكية إِلْتَشَابُّو كان أحد المختطفين من مطعم "لاَ لِيتْشِّي"


المكسيك

نجل عراب مافيا المخدرات المكسيكية إِلْتَشَابُّو كان أحد المختطفين من مطعم "لاَ لِيتْشِّي"

المختطفون الستة يوم الاثنين من أحد المطاعم الفخمة، “لاَ لِيتْشِّي“، في المنتجع السياحي في بويرتو فَالاَّرْتَا في المكسيك كان من بينهم نجل عرّاب تجارة المخدرات خْوَاكِينْ إِلْتَشَابُّو الذي يقبع حاليا في السجن والمطلوب من طرف واشنطن.

التحقيقات الأولية أفضت حتى الآن، حسب الادعاء العام، إلى تورط عصابة “خاليسْكو الجيل الجديد” القوية في هذه العملية التي تناقلتها وسائل الإعلام المكسيكية والدولية خلال اليومين الأخيريْن.

المدعي العام إدواردو آلماجر قال بهذا الشأن:

“التحقيقات الجارية حققت تقدمًا جيدا فيما يتعلق بتحديد هوية بعض المشتبَه بهم. من جهة أخرى، هذه التحقيقات، وارتباط المشتبه بهم بالكارتل، تعزز فرضية انتمائهم إلى عصابة إجرامية تنشط خلال الأعوام الأخيرة داخل دولتنا”.

جرأة عملية الاختطاف وأهمية أحد الرهائن، نجل العراب إلْتَشَابُّو على الأقل، تثير خشية قوات الأمن من أن تكون هذه العملية مؤشرا على اندلاع حرب بين عصابات مافيا المخدرات في المكسيك قد تُسفَك خلالها دماء كثيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

القطري معتز برشم يحرز فضية الوثب العالي في اولمبياد ريو