مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طائرة قطرية تهبط اضطراريًا في مطار أتاتورك بإسطنبول


تركيا

طائرة قطرية تهبط اضطراريًا في مطار أتاتورك بإسطنبول

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية الخميس اضطراريا في مطار في اسطنبول بعيد اقلاعها منه، بسبب اندلاع حريق في احد محركاتها يرجح ان سببه دخول طائر اليه، بحسب الشركة ومصدر ملاحي.

واعلنت الشركة عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ان “رحلتها رقم كيو آر 240 والتي غادرت اليوم من مطار اسطنبول اتاتورك الى مطار الدوحة قد عادت وهبطت في اسطنبول بأمان”.

وكان مسؤول من المطار قد أكد هبوط طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية اضطراريًا، بشكل آمن في مطار “أتاتورك” بإسطنبول، عقب إقلاعها منه بفترة قصيرة، بسبب خلل فني في أحد المكابح.

ولم ترد أية معلومات عن وقوع إصابات.


بالتعاون مع وكالات

ألمانيا

ميركل ترفض الربط بين هجمات المتطرفين وتدفق اللاجئين إلى ألمانيا