مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو2016: السباح جوزيف شولينغ... البطل الذي أهدى سنغافورة أول ذهبية أولمبية في تاريخها


رياضة

ريو2016: السباح جوزيف شولينغ... البطل الذي أهدى سنغافورة أول ذهبية أولمبية في تاريخها

السباح السنغافوري جوزيف شولينغ أهدى سنغافورة أول ميدالية ذهبية في تاريخ هذا البلد ، صاحب 21 سنة استقبل استقبل الأبطال ، و غصت شوارع سنغافورة بالمحبين الذين هتفوا “ جوزيف أحبك” ، و تحصل شوليغ على الذهبية بعد انتصاره في سباق 100 متر فراشة ،محطماً الرقم القياسي الأولمبي، و متفوقاً على قدوته الامريكي اسطورة السباحة مايكل فيلبس، و بفضل هذا الفوز قررت السلطات السنغافورية تأجيل موعد التحاقه بالخدمة العسكرية بأربع سنوات تحضيراً لألعاب طوكيو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

قفزة ميلر المبتكرة من أجل مجد الميدالية الذهبية