مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعصار ديانمو يصل جنوب الصين


الصين

إعصار ديانمو يصل جنوب الصين

وصل إعصار ديانمو مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، متسبباً بأمطار غزيرة ورياح قوية وفيضانات في عدة مدن وقرى من المقاطعة. آلاف السكان تم إبعادهم ومن ثم إعادتهم إلى مناطقهم بعد هدوء العواصف، دون تسجيل أية إصابات.

أحد المواطنين من مدينة ليتشو : “خلال الليل عند الساعة الثالثة أو الرابعة فجراً اشتد هطول المطر. عندما نهضت صباحاً وصل ارتفاع الماء على الأرض إلى 30 سنتمتراً.”

في مدينة هايكو في مقاطعة هاينان تم قطع الطرقات بسب الفيضانات وأغلق عدد من المواقع السياحية. السلطات سخرت أكثر من مئتي عامل من أجل ضخ المياه.

الإعصار ديانمو يتجه نحو الغرب، إذ بدأت مقاطعة غوانغشي تشهد أمطاراً غزيرة، ومن المتوقع أن يصل الإعصار إلى فيتنام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الحرائق تواصل تمددها شرق كاليفورنيا