مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صورة الطفل السوري الجريح عمران دقنيش تهز المشاعر عربيًا ودوليًا

صورة الطفل السوري عمران دقنيش، ذي الخمسة أعوام من العمر، تثير مشاعر الرأي العام في العالم العربي وخارجه وهو جالس داخل سيارة إسعاف ملطخا بالدماء ينظرإلى الكاميرات بعد إخراجه بأعجوبة من تحت الأنقاض إثر قصف حيّ القاطرجي في حلب شمال سوريا.

عمران دقنيش أعاد إلى الذاكرة والضمائر المشهد المؤلم للطفل السوري الغريق على السواحل التركية قبل أكثر من عام إيلان الكردي، وأعاد جلب الانتباه إلى أن ما يجري في سوريا تراجيديا كارثية يجب أن تتوقف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هيلاري كلينتون ورؤاها في السياسة والاقتصاد والمجتمع