مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تواصل الاحتجاجات في زيمبابوي ضد إدخال أوراق نقدية محلية تعادل الدولار الأمريكي


زيمبابوي

تواصل الاحتجاجات في زيمبابوي ضد إدخال أوراق نقدية محلية تعادل الدولار الأمريكي

في الوقت الذي حاول فيه محتج في عاصمة زيمبابوي هراري التظاهر بطريقة سلمية وتقديم الورود للمحتجين انهالت عليه الشرطة بالعصي وقامت بضربه وإسقاطه أرضا مغمى عليه.

الاحتجاج السلمي جاء بعد سلسلة الاحتجاجات التي شهدتها هراري ضد خطة إدخال أوراق نقدية محلية تعادل قيمتها الدولار الأمريكي.

وتظاهر حوالي مئة شخص يوم الأربعاء أمام البنك المركزي وأحرقوا أوراقا نقدية احتجاجا على قرارات الرئيس روبير موغابي الذي يحكم شؤون البلاد منذ العام 1980، قبل أن تتصدى لهم قوات الشرطة بالغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

ثلاثون الف عامل آسيوي في السعودية لم يتقاضوْا رواتبهم منذ تسعة شهور