عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً.....


العالم

و أيضاً.....

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن
العناوين الدولية.

نيويورك : مكافأة 5 ألاف دولار للقبض على سارقي مثلجات

أعلن جون كاتسيمانديس، الملياردير الأمريكي وصاحب شبكات متاجر “سوبر ماركت” في نيويورك عن مكافأة تبلغ قيمتها 5 ألف دولار لمن يساعد في عملية توقيف سارقي المثلجات من متاجره.
وكانت الشرطة قد أكدت أنها تلقت 250 شكوى عن سرقة المثلجات وأوقفت أكثر من 130 مشتبها بهم منذ بداية العام 2016.

اسبانيا:طائرات بدون طيار على الشواطئ

في اسبانيا تم تسخير نوع جديد من المعدات والإمكانيات لإنقاذ المصطافين في حال تعرضهم للخطر، كما هو الحال في إحدى قرى مدينة كونيت الساحلية، حيث يتم استعمال طائرات بدون طيار لترصد وتسجيل حالات الطوارئ، ويمكن لهذه الطائرات بدون طيار أن تطير لمدة ساعة وبسرعة 70 كيلومترا في الساعة.

نائب ميركل يرد بحركة بذيئة على ناشطين من اليمين المتطرف

واجه نائب المستشارة الالمانية سيغمار غابرييل موجة من الإنتقادات بعدما قام بتوجيه حركة يد بذيئة لناشطين من اليمين المتطرف خلال نزهة كان يقوم بها الجمعة في شمال غرب البلاد.
ووفقا لفيديو تداولته وسائل إعلام ألمانية، رفع نائب المستشارة الالمانية سيغمار غابرييل يده مبتسما ووجه حركة بذيئة في وجه ناشطين كانوا رافعين لافتات مناهضة له .

أستراليا: سمك ذهبي بحجم كرة القدم

عثر علماء من جامعة موردوخ في بيرث في غرب أستراليا على أسماك ذهبية قد يصل حجمها إلى ما يعادل حجم كرة القدم وذلك بعدما قاموا بتتبعها ودراستها لمئات الكيلومترات على مدار عام.
وأفادت الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات أن هناك “سوء فهم شائع” عن هذه الأسماك ، والتي تعد إحدى أفراد عائلة الشبوط بأنها تعيش خمسة أعوام وتنمو حتى يصل طولها إلى 12 سنتيمترا وقد أوضحت هذه الجمعية أن هذه الأسماك، تعيش لفترة تصل إلى 25 عاما، ويصل طول بعضها إلى أكثر من 40 سنتيمترا.

عندما يحضر والد متوفي عرس ابنته بقلبه…

حلم كل فتاة أن تزف بحضور والديها، إلا أن هذا الحلم لا يمكنه أن يتحقق أحيانا وخاصة عندما يفارق أحد الوالدين أو كلاهما الحياة.
ولكن لكل طريقته في استحضار الأحبة الغائبين دوما وفي لحظات تحمل رمزية لدى أصاحبها على وجه الخصوص وهو ما قامت به جيني ستيفان في يوم زفاقها .
جيني ستيفان كانت قد فقدت والدها في عام 2006 في حادث إطلاق نار، وكان لها الحظ عشر سنوات بعد ذلك في أن تحظى في يوم زفافها بأكثر من ذكرى والدها، حيث تمكنت من الإستماع في يوم زفافها لدقات قلب والده وهو ينبض في جسد الشخص الذي أنقذ بفضل قلب والدها المتوفي.
جيني أصرت على أن يكون هذا الشخص البالغ من العمر 72 عاما و يحمل قلب والدها حاضرا في يوم زفافها وكان لها ذلك، حيث قام “أرتير توماس “ بالتنقل من نيوجيرسي إلى ولاية بنسالفانيا تلبية لرغبة

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

صورة الطفل السوري الجريح عمران دقنيش تهز المشاعر عربيًا ودوليًا