مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطلة القفز بالزانة الروسية يلينا ايسينباييفا توقف مسيرتها الرياضية


رياضة

بطلة القفز بالزانة الروسية يلينا ايسينباييفا توقف مسيرتها الرياضية

الروسية يلينا ايسينباييفا تقرر وضع حد لمشوارها الرياضي ، نجمة القفز بالزانة صاحبة 34 عاماً و الحاصلة على الميدالية الذهبية لمرتين في أولمبياد أثينا 2004 و بكين 2008، اعلنت اعتزالها في ندوة صحفية بريو، و يأتي قرارها في الوقت الذي تم انتخابها فيه كعضوة في لجنة الرياضيين التابعة للجنة الاولمبية الدولية ، و هذا لمدة ثماني سنوات.

البطلة الأولمبية يلينا ايسينباييفا تقول: “إذا كان الرئيس وجميع أعضاء الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعتقدون أنهم تصرفوا بصدق تجاهي و تجاه جميع الرياضيين الروسي النزهاء ، فدعوهم يعودوا لضمائرهم ، والله سيكون الحكم”.

الروسية تعتز بسجلها المليء بالانجازات، إلا أنها كانت احدى أهم ضحايا فضيحة المنشطات، و تم استبعادها من المشاركة في ريو بعد الكشف عن نظام تنشيط ممنهج ترعاه الحكومة الروسية حسب الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريو: الجاميكيون يحتفلون بإنجاز أوسين بولت