مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أكثر من 20 قتيلا في تفجير سيارتين مفخختين وسط الصومال


العالم

أكثر من 20 قتيلا في تفجير سيارتين مفخختين وسط الصومال

في اعتداء انتحاري بسيارتين مفخختين استهدفتا مقر الحكومة المحلية الصومالية في مدينة غالكايو وسط البلاد، قتل أكثر من عشرين شخصا من بينهم عسكريون وجرح عشرات الآخرين.
التفجيران تبنتها حركة الشباب المتطرفة التي نفذت في المدة الأخيرة سلسلة من الهجمات الدامية في الصومال.
بلدة غالكايو تقع في إقليم بلاد بنط وسط الصومال الذي يتمتع بحكم شبه ذاتي.

وغالبا ما تشن الحركة هجمات متكررة ضد أهداف حكومية وعسكرية ومدنية مستخدمة انتحاريين بسيارات مفخخة فضلا عن مسلحين، كان آخرها الإعتداء على فندق في غالكايو في آذار/مارس الماضي خلف ستة قتلى من بينهم مسؤول كبير في الحكومة المحلية.
حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة مسؤولة عن هجمات دامية في الصومال وكينيا المجاورة، وتقاتل من أجل الإطاحة بالحكومة الصومالية المدعومة دوليا.

http://fr.africanews.com/2016/08/21/somalie-10-morts-dans-un-double-attentat/

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الفلبين تهدد بالانسحاب من الأمم المتحدة