مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو دي جانيرو تودع الاولمبياد بحفل على وقع الرياح والامطار


البرازيل

ريو دي جانيرو تودع الاولمبياد بحفل على وقع الرياح والامطار

ALL VIEWS

نقرة للبحث

ودعت البرازيل أول العاب اولمبية تستضيفها امريكا الجنوبية، بحفل ختامي في استاد ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

الحفل الذي بدأ باطلاق الالعاب النارية أشرف عليه عدد من مسؤولي كرنفال ريو الشهير.

وتوجه عشرات الالاف من المشجعين واللاعبين والمسؤولين الرياضيين من مختلف الجنسيات إلى الاستاد الذي يتسع لاكثر من 78 ألف شخص لحضور الحفل الختامي الذي يشتمل على إطفاء الشعلة الاولمبية، وتسليم العلم الاولمبي إلى حاكمة طوكيو يوريكو كويوكو التي ستنظم مدينتها الدورة المقبلة للالعاب في عام 2020.

مايك ماكسوين مشجع من كندا:
“الاجواء كانت مذهلة. كان رائعا مشاهدة شغف البرازيليين وحماستهم لاستضافة الالعاب. كما كان جميلا مشاهدة فوزهم بمسابقة كرة القدم وبالتالي كانت تجربة رائعة وشعرنا بترحيب كبير.”

توماس سيلفا مشجع من البرازيل:
هذا المكان (شارع الاولمبياد) تم التخطيط له بشكل جيد. كل جزء يشهد فعاليته الخاصة. الساحة الاولمبية كانت رائعة. وأيضا الشارع هنا كان رائعا. الامور جميعها كانت مذهلة.”

وشهدت المدينة البرازيلية طقسا سيئا بالتزامن مع الحفل الختامي، حيث تسببت الرياح القوية والامطار الغزيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في المدينة، كما عاني استاد ماراكانا نفسه من انقطاع الكهرباء لفترة وجيزة قبل بدء الحفل الختامي.

RIO 2016: OLYMPICS CLOSING CEREMONY

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

محتجون يعبرون عن غضبهم من سياسات الحكومة التركية بعد هجوم غازي عنتاب