مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف إسبانيا: الفرنسي ألكسندر جنييه يفوز بالمرحلة الثالثة


رياضة

طواف إسبانيا: الفرنسي ألكسندر جنييه يفوز بالمرحلة الثالثة

الفرنسي ألكسندر جنييه صاحب 28 عاماً من فريق أف دي جي يفوز بالمرحلة الثالثة من طواف إسبانيا، و على عكس المرحلة الثانية ، شهدت هذه مرحلة فلتا سيناريو مختلف بصعود هضبة ميرادور دي إزارو، ، و استطاع الفرنسي بعد ثلاث سنوات من انتصار بيراغودس ان يجد القدرة اللازمة لمقاومة رجوع روبن فيرنانديز و ألخاندرو فالفاردي من موفيستار، و كذا كريستوفر فروم من سكاي.
ألكسندر جنييه كان ضمن السبعة الذي انفصلوا بداية من50 كلم، و في آخر السباق قاوم روبن فرنانديز الذي يحتفظ بالقميص الأحمر لريادة الترتيب العام.
المرحلة الثالثة ربطت بين مارين و دامبريا -ميرادور دي إزارو على مسافة 176,4 كلم .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ماهو مصير ريو بعد انتهاء الالعاب الأولمبية؟