مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ثروة بيل غيتس تصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق


اقتصاد

ثروة بيل غيتس تصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق

تقارير إخبارية تؤكد أنّ صافي ثروة الملياردير الأميركي بيل غيتس وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق الجمعة الماضي حيث بلغت تسعين مليار دولار، بفضل استثماراته المالية في شركات أخرى مثل “شركة السكك الحديدية الوطنية” الكندية و“إيكولاب”. ثروة مؤسس إمبراطورية البرمجيات الأميركية مايكروسوفت تزيد حاليا بمقدار ثلاثة عشر مليار ونصف المليار دولار عن ثروة ثاني أغني رجل في العالم وهو إمبراطور تجارة التجزئة الأسباني أمانسيو أورتيغا. ثروة بيل غيتس، أغنى رجل في العالم، تعادل حاليا صفر فاصل خمسة في المائة من إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة صاحبة أكبر اقتصاد في العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

نفط برنت يتراجع إلى ما دون الخمسين دولارا