مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مراقبة الرسائل المشفرة، مطلب ألماني فرنسي.


مكتب بروكسل

مراقبة الرسائل المشفرة، مطلب ألماني فرنسي.

الكشف عن المراسلات المشفَّرة التي تستخدمها بعض وسائل التواصل، محور اجتماع على مستوى وزراء الداخلية بين ألمانيا و فرنسا. وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف قال بعد لقائه بوزير داخلية ألمانيا توماس دو مازيير: المبادلات الممنهجة التي تتم عبر تطبيقات مثل تطبيق تيليغرام يجب أن تخضع للقوانين التي تبينُها و تعرِّف عنها كي تُستخدم كأدلة لدى اجهزة التحقيق و القضاة. الوزيران الفرنسي و الألماني تباحثا أيضا في شؤون التبادل المنظم و التلقائي للمعلومات المخاراتية و سجلات ذوي السوابق لدى كافة دول الاتحاد الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

أمن أوروبا وملف الهجرة محور القمة المصغرة بين رينزي هولاند وميركل