عاجل

تقرأ الآن:

مانشستر سيتي يتغلب على ستيوا ويتأهل لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم


رياضة

مانشستر سيتي يتغلب على ستيوا ويتأهل لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

تمكن فريق مانشستر سيتي الانكليزي، يوم الاربعاء، من التغلب بهدف نظيف على منافسه ستيوا بوخاريست الروماني في اياب الملحق المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

فابيان ديلف سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والخمسين. وهكذا جمع الفريق الانكليزي ستة اهداف نظيفة في مباراتي الذهاب والاياب، مما اهله لبلوغ دور المجموعات.

كما تمكن من بلوغ هذا الدور يوم الاربعاء كل من :

- اف سي كوبنهاغن الدانماركي بعد ان تعادل بهدف واحد مع ابويل نيقوسيا، لكن مجموع الاهداف في مباراتي الذهاب والاياب هي 2-1 لصالح كوبنهاغن.

- الالماني بوروسيا موشنغلادباخ الذي تغلب على السويسري يانغ بويز 9-2 في مجموع الاهداف، لكن في مباراة الاياب سجل بوروسيا 6 اهداف مقابل هدف للفريق السويسري.

- الروسي اف سي روستوف الذي تغلب على الهولندي اياكس امستردام في مباراة الاياب 4-1 وجاء مجموع الاهداف في مباراتي الذهاب والاياب 5 اهداف لصالح الفريق الروسي مقابل هدفين لصالح اياكس.

- كما تأهل الكرواتي دينامو زغرب، لدور المجموعات بعد ان تغلب على الفريق النمساوي سالزبورغ 3-2 في مجموع الاهداف، لكن في مباراة الاياب فقد سجل الكرواتي هدفين مقابل هدف واحد لسالزبورغ.

هذا ومن المقرر ان تجري سحب قرعة المجموعات يوم الخميس في موناكو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

لا فويلتا: ميرزمان يفوز في المرحلة الخامسة والقميص الاحمر لأتابوما