مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الافغانية: مقتل 12 شخصا بينهم 7 طلاب في هجوم الجامعة الامريكية بكابول


أفغانستان

الشرطة الافغانية: مقتل 12 شخصا بينهم 7 طلاب في هجوم الجامعة الامريكية بكابول

ALL VIEWS

نقرة للبحث

قالت الشرطة الافغانية إن الهجوم الذي استهدف الجامعة الامريكية في كابول أسفر عن مقتل 12 شخصا هم 7 طلاب وثلاثة من الشرطة وعنصرا امن.

الهجوم الذي قتل فيه أيضا المهاجمان على يد قوات الامن الافغانية تسبب في حالة فزع داخل الجامعة التي يتواجد فيها طلاب واساتذة اجانب.

طلاب مذعورون تحدثوا عن معاناتهم خلال فترة الهجوم، حيث عمد بعضهم إلى حبس نفسه في قاعات الدراسة، فيما اختار اخرون القفز من الطابق الثاني للنجاة بحياته.

ضياء الله طالب افغاني:
“كنا ندرس في الطابق الثاني عندما سمعنا صاخبا. وكانت هناك اعيرة نارية. شعرنا بالخوف وعدم الامان. وبالتالي قفزنا من الطابق الثاني وفررنا إلى البوابة.”

44 شخصا بينهم 35 طالبا اصيبوا في الاعتداء الذي استمر عشر ساعات ولم تعلن بعد اي جهة مسؤوليتها عنه.

وعادة ما تشن جماعات اسلامية متشددة على رأسها حركة طالبان الهجمات على الحكومة الافغانية المدعومة من الغرب.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كولومبيا

التوصل إلى اتفاق سلام تاريخي بين الحكومة الكولومبية ومتمردي "فارك"