عاجل

تقرأ الآن:

بودابست في عيون المشردين تل أبيب تذهب إلى الكلاب عازف القرب توفي لأنه لم ينظف آلته فينزويلا، نيكولاس مادورو يعلن عن مسلسل تلفزيوني وفيلم عن سيرة حياة هوغو شافيز. إيران، مشجعون يلجأون إلى شبكات التواصل الاجتماعي، بطلب المسعدة على إطلاق سراح مغني راب


العالم

بودابست في عيون المشردين تل أبيب تذهب إلى الكلاب عازف القرب توفي لأنه لم ينظف آلته فينزويلا، نيكولاس مادورو يعلن عن مسلسل تلفزيوني وفيلم عن سيرة حياة هوغو شافيز. إيران، مشجعون يلجأون إلى شبكات التواصل الاجتماعي، بطلب المسعدة على إطلاق سراح مغني راب

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.
———————————————————————————————————————————————

بودابست في عيون المشردين

المنظمة الهنغارية غير الحكومية “بودابست بايك مافيا“، بالتعاون مع “كافيه آرت” وهي مؤسسة اجتماعية إنكليزية، اشترتا 100 جهاز تصوير، ذات الاستعمال للمرة الواحدة، وطلبوا من المشردين التقاط الصور ليقدموا رؤيتهم للعاصمة الهنغارية.
سبق وتم تنفيذ مثل هذا المشروع في لندن وسان باولو ومانشستر.

هيئة التحكيم المختصة اختارت أفضل 50 صورة من أصل أكثر من 2000 تم التقاطها.
يمكن مشاهدة المجموعة في معرض في بودابست ابتداء من 30 آب/أغسطس وحتى 11 أيلول/سبتمبر. الزائرون سيكون لهم الحق بالتصويت على الصور المفضلة لديهم، وأفضل 13 منها ستطبع على تقويم عام 2017.

والفنان الفائز سيحصل على جائزة مالية، والناس الذين شاركوا في المشروع سيجري دعمهم من إيرادات بيع التقويم.

————————————————————————————————————————————————————————

تل أبيب تذهب إلى الكلاب

باعتبارها المدينة التي أعلنت نفسها بأنها المدينة التي يوجد فيها أكثر عدد من الكلاب بالنسبة للفرد الواحد في العالم، تل أبيب – حيفا أقامت مهرجانا خاصا للكلاب. وهو الحدث الأول من نوعه في المدينة، “كلافيف – مهرجان الكلاب في تل أبيب – حيفا، سيقام في حديقة “بني دان” في “غاني يهوشع” من الساعة 12 ظهرا وحتى السابعة مساء في 26 آب/أغسطس (اليوم).

وحسب بلدية المدينة، هناك نحو 25000 كلب منزلي في تل أبيب، أي نحو كلب واحد لكل 17 من السكان.

حب الكلاب مسألة تتضمن تبني موقف من قبل المجتمع يعني بحماية الحيوانات من القسوة، بالنسبة للذين يرغبون باقتناء كلاب أكثر أو لم يكن لديهم كلاب بعد.، وذلك تبعا للمعلومات التي نشرتها جمعية الرفق بالكلاب ومحاضرات عن عواطف الحيوانات وحلقات التدريب والتقنيات العالية الخاصة بالكلاب ومعلومات عن صحتها وشروط التربية والتغذية إضافة إلى نظافتها وصالونات التجميل الخاصة بها.

—————————————————————————————————————————————————————————-

عازف القرب توفي لأنه لم ينظف آلته

عازفو أدوات النفخ الموسيقية (القرب) مدعوون إلى تنظيف أدواتهم بانتظام ، وذلك بعد أن توفي شخص نتيجة ارتداد العفن المتجمع في القربة إلى رئتيه.

—————————————————————————————————————————————————————————

فينزويلا، نيكولاس مادورو يعلن عن مسلسل تلفزيوني وفيلم عن سيرة حياة هوغو شافيز.

مادورو أعلن أن حكومته ستجمع فريقا لإنتاج مسلسل تلفزيوني وفيلم عن سيرة حياة الرئيس السابق هوغو شافيز.

نيكولاس مادورو أخبر التلفزيون الحكومي: “قررنا صناعة فيلم ومسلسل عن هوغو شافيز في فنزويلا احتراما لأصالة الروح. الفيلم متعدد الجنسيات لن يبرز هوغو شافيز الفنزويلي”.

في أيار/مايو الماضي، أكدت “سوني بيكتشرز” على التويتر، البدء بتصوير مسلسل تلفزيوني يدعى “هوغو شافيز القائد” وأصدرت إعلانات الدعاية طبع عليها شعار “سلطة العاطفة وعاطفة السلطة”: “

في إنتاج “سوني بيكتشرز“، الرئيس الفنزويلي السابق (1999 – 2013) يمثل دوره الممثل الكولومبي أندريس بارا، الذي لعب دور البارون بابلو إسكوبار في المسلسل الكولومبي “بابلو إسكوبار“، الزعيم الشيطاني، أنتج تلفزيون كاراكول عام 2012.

—————————————————————————————————————————————————————————-
إيران، مشجعون يلجأون إلى شبكات التواصل الاجتماعي، بطلب المسعدة على إطلاق سراح مغني راب

مشجعون إيرانيون لجأوا إلى “إنستغرام” وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي بطلب المساعدة على إطلاق سراح أمير تاتلو، مغني الراب المثير للجدل، الذي اعتقل بتهمة نشر الفساد بين الشباب.

النجم البالغ من العمر 29 سنة والذي يحمل وشوما صارخة، اسمه الحقيقي أمير حسين ماغسوأودلو، اعتقل من قبل ضباط بلباس مدنيفي أحد شوارع طهران.

حسب صفحة تاتالو على “إنستغرام“، مددت المحكمة فترة اعتقاله لليوم التالي. رغم قاعدة مشجعيه القوية، يبقى تاتلو موسيقيا غير شرعي لأنه لم يحصل على موافقة وزارة الثقافة والمرشد الإسلامي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

إيطاليا ما قبل وما بعد الزلزال