مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا تعلن حالة الطوارئ وترصد 50 مليون يورو لمتضرري الزلزال


إيطاليا

إيطاليا تعلن حالة الطوارئ وترصد 50 مليون يورو لمتضرري الزلزال

ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الشديد الذي ضرب منطقة وسط إيطاليا يوم أول أمس الأربعاء إلى 267 قتيلا و 400 جريح، حسب آخر تصريحات هيئة الحماية المدنية.
وخلال جلسة أزمة عقدت ،هذا الخميس، وافق مجلس الوزراء الإيطالي، على تقديم 50 مليون يورو كدفعة أولى لمساعدة المتضررين الذين فقدوا منازلهم من خلال تفعيل مخطط الوقاية من الزلازل .
رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي :” الكلمات الأولى التي تتبادر إلى أذهان الجميع، تعبر عن مشاعر الحزن العميقة بسبب ماحدث، بسبب الضحايا، عندما يفرق القدر العائلات، وهو أمر صعب للقبول دائما، ونحن بشر قبل أن نكون سياسيين.”
وتسعى السلطات الايطالية من خلال تفعيل مخطط الوقاية من الزلازل إلى تسهيل تقديم المساعدات للمتضريين بعيدا عن البيروقراطية في حوالى 16 قرية الحق بها الزلزال خسائر جسيمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا: أحد الناجين من الزلزال يروي قصته ليورونيوز