مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حل اللجنة الأولمبية الكينية بسبب سوء الإدارة في أولمبياد ريو


رياضة

حل اللجنة الأولمبية الكينية بسبب سوء الإدارة في أولمبياد ريو

حسن واريو وزير الرياضة الكيني أعلن حل اللجنة الأولمبية في بلاده بسبب “مزاعم بسوء الإدارة” للبعثة الرياضية الكينية التي شاركت في أولمبياد ريو دي جانيرو .

البعثة الكينية عانت من سوء الإدارة فيما يتعلق بأماكن إقامتها كما تعرضت لحوادث السفر والسرقة.

واريو أكد أن مسؤوليات اللجنة سيتم نقلها إلى الهيئة الرياضية الوطنية الكينية، كما قام بتشكيل لجنة للتحقيق في مزاعم بسوء الإدارة في انتظار أن تتقدم بالنتائج التي توصلت إليها في موعد أقصاه يوم الثلاثين من سبتمبر المقبل.

يذكر أن كينيا أحرزت ست ذهبيات وست فضياتات وبرونزية واحدة في الأولمبياد رغم مزاعم تناول رياضييها للمنشطات قبل انطلاق الدورة الصيفية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السكواتش: المصري محمد الشوربجي يودع بطولة هونغ كونغ مبكرا