مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة "اوبر" لسيارات الأجرة تتكبد خسائر كبيرة


اقتصاد

شركة "اوبر" لسيارات الأجرة تتكبد خسائر كبيرة

خسائر شركة “اوبر” لسيارات الأجرة في السداسي الأول من هذا العام تتجاوز المليار دولار. خمسمائة وعشرون مليون دولار هي خسائر الشركة في الثلاثي الأول، إضافة إلى سبعمائة وخمسين مليون دولار في الثلاثي الثاني. وعلى ما يبدو فالشركة خسرت مائة مليون دولار في الولايات المتحدة وحدها خلال الثلاثي الثالث.
ومنذ اطلاقها تكبدت “أوبر” أكثر من أربعة مليارات دولار. تكهنات كثيرة ترددت منذ وقت طويل بشأن نسبة الأرباح للخسائر الخاصة بالشركة، إلا أنّ “أوبر” لم تقدم تفاصيل رسمية حول وضعها المالي. القيمة السوقية للشركة تمّ تقديرها مؤخرا بحوالى خمسين مليار دولار، وتعد “أوبر” من أكثر الشركات الناشئة تمويلا في العالم.

الشركة واجهت بعض الأزمات في الفترة الأخيرة تضمنت إلقاء القبض علي اثنين من مديريها في فرنسا لتشغيلهم خدمة “غير قانونية“، فضلا عن تسديد غرامة بقيمة فاقت السبعة ملايين دولار في ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد فشلها في تقديم بيانات تفصيلية عن الشركة للجهات التنظيمية. وكان تطبيق “أوبر” الرقمي لتأجير السيارات قد حظر في عدد من المدن والدول حول العالم كاسبانيا وتايلاندا إضافه إلى عدد كبير من المدن الهندية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بوينغ دريملاينر تواجه مشاكل جديدة مع محركات رولز رويس