مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تمنح سيارات وجوائز مالية لرياضييها الفائزين بميداليات في أولمبياد ريو


رياضة

روسيا تمنح سيارات وجوائز مالية لرياضييها الفائزين بميداليات في أولمبياد ريو

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أهدى الرياضيين الروس المتوجين بميداليات خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو بالبرازيل سيارات من طراز بي إم دابليو، خلال حفل أقيم في الكرملين بحضور رئيس الوزراء ديميتري مدفيديف، ووزير الرياضة فيتالي موتكو، كما قام بتكريمهم ومنحهم أوسمة الشرف والصداقة إضافة إلى جوائز مادية.

عضو المنتخب الروسي المتوج في أولمبياد ريو في رياضة المبارزة أرتور أخماتخوزين:” عندما علمنا أن المشاركين في ألعاب القوى وحمل الأثقال حرموا من المشاركة، أغضبنا ذلك كثيرا، لذلك ذهبنا إلى الأولمبياد بدافع مزدوج، للمنافسة ليس فقط من أجلنا ولكن أيضا من أجل أولئك الذين حرموا من المشاركة وكذلك من أجل الدفاع عن بلدنا عالميا.”

تجدر الإشارة إلى أن روسيا احتلت المركز الرابع في الترتيب العام لجدول الميداليات في أولمبياد ريو دي جانيرو بـ56 ميدالية 19 ذهبية، و18 فضية، و19 برونزية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مانشيستر سيتي يتعاقد مع الحارس كلاوديو برافو