عاجل

تقرأ الآن:

ديوكوفيتش يسابق الزمن بسبب إصابته قبل خوض منافسات بطولة أمريكا المفتوحة


رياضة

ديوكوفيتش يسابق الزمن بسبب إصابته قبل خوض منافسات بطولة أمريكا المفتوحة

المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش أعلن أنه يسابق الزمن بسببب إصابته على مستوى المعصم في الوقت الذي يستعد فيه لخوض منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع وآخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

ديوكوفيتش الذي يسعى لحصد اللقب الثالث عشر في البطولات الأربع الكبرى عبر للصحفيين في ملاعب فلاشينغ ميدوز.

“معصمي لم يكن في أفضل حال خلال ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع الماضية، ولكني أبذل قصارى جهدي بمعية الفريق الطبي للتأكد من أنني سأكون جاهزا مئة بالمئة خلال هذه البطولة.”

وتنطلق يوم الاثنين منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بمشاركة المصنفين الأوائل على مستوى العالم بعدما تم سحب القرعة في نيويورك.

البطل الصربي سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه ضد البولندي ييرزي يانوفيتش، فيما يستهل الإسباني رافاييل نادال المصنف الخامس مشواره في البطولة بمواجهة تبدو سهلة أمام الأوزبكي دنيس ايستومين.

وحسب القرعة، يخوض ديوكوفيتش اختبارا صعبا في ربع النهائي مع الكرواتي مارين سيليتش، في حين يلتقي نادال مع الكندي ميلوس راونيتش.

وفي حال عبور ديكوفيتش ونادال الدور ربع النهائي سوف يتواجهان حسب جدول القرعة معا في الدور نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يتواجه البريطاني اندي موراي المصنف الثاني في نصف النهائي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث في حال تأهلهما.

فيما تغيب الإصابة على مستوى الركبة السويسري روجي فيديرير المصنف الرابع وصاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولات الغراند سلام ب 17 لقبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

ترحيب خاص حظي به دارين كلارك في بطولة الدنمارك للغولف