مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل جندي تركي وإصابة 3 آخرين بجروح في جرابلس


تركيا

مقتل جندي تركي وإصابة 3 آخرين بجروح في جرابلس

الهجوم العسكري التركي في جرابلس، شمال سوريا، يدخل يومه الرابع بمواجهات غير مسبوقة وقعت السبت بين الدبابات التركية ومقاتلي ما يُسمى بـ: “المجلس العسكري لجرابلس” مدعومين من الأكراد.

هذه المواجهات التي وقعت في محيط قرية العمارنة، حيث شوهدت أعمدة الدخان متصاعدة في السماء، خلَّفتْ، حسب مصادر إعلامية تركية، قتيلا وثلاثة جرحى في صفوف قوات أنقرة.

جرابلس المحاذية للحدود التركية والتي طُرد منها التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية” قبل بضعة أيام سيطرت عليها فصائل سورية كردية مسلحة تثير نزعتُها الانفصالية مخاوف كل من تركيا وسوريا وإيران والمتحالفين معها، فيما تحظى بدعم خصوم دمشق.

صحيفة “حرييت” التركية أوضحت أن بلادها نشرتْ خمسين دبابة ونحو أربعمائة جندي منذ بداية الهجوم على جرابلس، وتتعاون هذه القوات مع مقاتلي ما يُعرَف بـ: “الجيش السوري الحر” المدعوم من أنقرة.

في هذه الأثناء، وزع الهلال الأحمر التركي أول دفعة من المساعدات الإنسانية على سكان هذه المنطقة المتوترة في الأحياء التي لم يعد فيها أثر لِلتنظيم المُسمى بـ: “الدولة الإسلامية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

دمشق تستعيد السيطرة على داريا...المسلحون يتركونها إلى إدلب