مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرانك يورغن وايس:" يمكن لألمانيا استقبال 300.00 لاجئ فقط لاغير"


ألمانيا

فرانك يورغن وايس:" يمكن لألمانيا استقبال 300.00 لاجئ فقط لاغير"

بحسب المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين، تتوقع المانيا أن تستقبل هذا العام ما يصل إلى ثلاثمائة ألف من طالبي اللجوء، ما يمثل تراجعا بنسبة الثلث مقارنة مع العام الماضي.

فرانك يورغن وايس، رئيس المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين قال في تقرير لصحيفة” بيلد ام سونتاغ” أن المانيا تستعد لاستقبال ثلاثمائة ألف طالب لجوء هذا العام وحذر من زيادة العدد خوفا من الوقوع في أزمة مالية.

في عام الفين وخمسة عشر وصل إلى ألمانيا نحو مليون ومائة ألف طالب لجوء، الأمر الذي شكل اختبارا للمستشارة الألمانية انجيلا ميركل ولحكومة الائتلاف التي تقودها، حيث أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن أكثر من نصف الألمان غير راضين على سياسة ميركل التي اسماها البعض سياسة الباب المفتوح للاجئين، إذ ارتفع الدعم للجماعات المعادية للمهاجرين بشكل ملحوظ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

"ساعة الحَسْم اقتربتْ" في سِرت الليبية