مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنزويلا وإيران تسعيان لتحقيق استقرار في سوق النفط


فنزويلا

فنزويلا وإيران تسعيان لتحقيق استقرار في سوق النفط

وزير الخارجية الايراني، محمد جواد ظريف، وصل السبت إلى فنزويلا لمقابلة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو من أجل السعي إلى التوصل إلى اتفاق بشأن سبل تحقيق الاستقرار في أسواق النفط وتعزيز أوبك.

الرئيس الفنزويلي الذي يسعى منذ انهيار أسعار النفط في عام ألفين وأربعة عشر لحشد تأييد بين الدول المنتجة للنفط في أوبك وخارجها لزيادة أسعار النفط الخام من خلال الحد من الإنتاج، قال أثناء اللقاء:”
“نواصل العمل على بناء أرضية مشتركة وتوافق جديد بشأن تحقيق الاستقرار في أسواق النفط وتعزيز الصناعات ولتعزيز التقارب والتحالف اللازم مع دول إنتاج أوبك”.

ولكن أوبك* مازالت تركز بشكل أكبر على الحفاظ على حصتها في السوق مع عدم إظهار السعودية اهتماما يذكر بدعم خفض الإنتاج، إذ أسفرت تصريحات وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، التي استبعد فيها اتفاق مصدري الخام في العالم على تجميد الإنتاج، أسفرت عن هبوط طفيف في أسعار النفط بنسبة اثنا عشر سنتا للبرميل.

*أوبك:منظمة الدول المصدرة للبترول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

هجوم صاروخي قرب مطار ديار بكر التركي