عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية:بايرن ميونيخ يسحق فيردير بريمن بسداسية نظيفة وأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغ


the corner

الزاوية:بايرن ميونيخ يسحق فيردير بريمن بسداسية نظيفة وأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغ

تشينسيا رينزي:أهلا بكم من جديد في برنامج الزاوية، موعدكم الأسبوعي مع كرة القدم العالمية، هناك مدرب جديد على مقاعد البدلاء، لكن النتيجة لا تزال كما هي في صفوف بايرن ميونيخ. الذي بدأ موسم الدوري الألماني الجديد بفوز ساحق على أرضه. دعونا نتابع ما حدث.

نادي بايرن ميونيخ الألماني سحق مساء الجمعة نظيره فيردير بريمن ضمن منافسات البوندسليغا بسداسية نظيفة في مستهل الموسم الكروي الجديد.

عناصر الربان الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدأو المباراة بقوة وأظهروا أسلوبا هجوميا واضحا، ما مكنهم من التحكم في مجريات اللعب.

صاحب الأرض افتتح التسجيل مبكرا بعدما أطلق الاسباني تشابي الونسو كرة قوية لتستقر في الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة التاسعة.

ليفاندوفسكي أضاف الهدف الثاني بعد تمريرة من ريبيري في الدقيقة الثالثة عشرة لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

بايرن احتاج لبضع ثوان فقط بعد انطلاق الشوط الثاني لتسجيل الهدف الثالث اثر كرة من توماس مولر إلى ليفاندوفسكي أسكنها في عرين خصمه.

حامل اللقب أكد تفوقه بهدف رابع اثر تبادل للكرة بين فيليب لام وتوماس مولر، قبل أن يوقع لام في الدقيقة السادسة والستين.

المد الهجومي للفريق البافاري تواصل على فيردر بريمن، ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة والسبعين إثر تمريرة إلى المتألق توماس مولر الذي حضرها أمام ريبيري.

بعدها بثلاث دقائق أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث له والسادس لفريقه من ضربة جزاء اثر عرقلة تعرض لها دفيد الابا.

لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة علما أن البايرن أهدر عددا كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل طيلة أطوار المباراة.

تشينسيا ريزي:لننتقل الآن إلى انجلترا حيث جرت منافسات الجولة الثالثة من الدوري المحلي الممتاز مع ثلاثة أندية تتقاسم صدارة الترتيب. بيب غوارديولا، جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي لم يتوقعوا بداية أفضل في الدوري الممتاز.

نادي مانشيستر سيتي يتشبث بصدارة البرميرليغ، عقب فوزه على ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جرت يوم الأحد على أرضية ملعب الاتحاد.

رحيم ستيرلينغ سجل هدفين للسيتي في الدقيقتين السابعة ثم التسعين، كما أحرز زميله البرازيلي فرناندينيو هدفا في الدقيقة 18، بينما سجل ميشيل أنطونيو هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 55 .

من جانبه مانشستر يونايتد خرج من عنق الزجاجة أمام هال سيتي بهدف يتيم في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرضية ملعب كاي سي ستاديوم.

انتصار فريق الشياطين الحمر جاء بفضل هدف مهاجمه البديل ماركوس راشفورد الذي اقتنص هدف الفوز في الدقيقة الثالثة المحتسبة كوقت بدل الضائع، عقب تمريرة من القائد واين روني.

وبثلاثية نظيفة تفوق نادي تشيلسي على ضيفه بيرنلي في المباراة التي جرت على ملعب ستانفورد بريدج، محرزا بذلك انتصاره الثالث على التوالي.

ثلاثية البلوز سجلها كل من البلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي ويليان، والنيجيري فيكتور موسيس، في الدقية التاسعة والواحدة والأربعين والتاسعة والثمانين على التوالي.

تشينسا رينزي: عطلة نهاية الأسبوع المقبل، ستكون راحة بالنسبة للأندية لأخذ قسط من الراحة وفسح المجال للمنتخبات الوطنية التي ستلعب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

هنا توقعاتنا للمباريات الأكثر إثارة للاهتمام. يمكنك المشاركة عن طريق ارسال توقعاتكم الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستعمال الهاشتاغ #TheCornerScores

القسم الرياضي لقناة يورونيوز يتكهن بفوز منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام الأوروغواي.

نتوقع انتهاء المباراة التي ستجمع منتخبي سلوفاكيا وانجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما نتكهن بخسارة المنتخب النرويج بهدف مقابل ثلاثة على يد نظيره الألماني.

نختم حلقة اليوم من برنامج الزاوية كما بدأنا مع بايرن ميونخ، أرتورو فيدال وتشابي ألونسو قبلا معا تحدي مواجة فريق من الأطفال. يمكنكم القول بأن الأمر كان سهلا، لكن فريق الأطفال كان مكونا من أربعين طفلا، من فاز في الأخير هذا ما ستشاهدونه.

برنامج الزاوية يضرب لكم موعدا يوم الاثنين المقبل، فكونوا في الموعد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

the corner

يورو 2016: ملخص البطولة