مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معهد بروغل للدراسات يصدر دراسة حول مستقبل العلاقات الأوروبية البريطانية


مكتب بروكسل

معهد بروغل للدراسات يصدر دراسة حول مستقبل العلاقات الأوروبية البريطانية

معهد بروغل للدراسات في بروكسل يعتبر في دراسة له صادرة في مستهل الأسبوع، أن التبادل التجاري المبسط سيشكل محور مستقبل العلاقات البريطانية الأوروبية. غونترام فولف من معهد بروغل قال ليورونيوز إن المملكة المتحدة ستفقد الكثير في مجال التأثير على اتخاذ القرارات و لكن ذلك لن يؤثر على أهمية العلاقات الأوروبية البريطانية. الدراسة تبين منطقة أوروبية مركزية متصلة باليورو و منطقة تشكل محيطا مكونا من بريطانيا و ربما أوكرانيا و تركيا تربطها بالاتحاد الأوروبي خدمات و تجارة و مواصلات حرة منسقة و منظمة خارج اطر المشاركة بالميزانية الأوروبية و بالتالي خارج نطاق حرية تنقل اليد العاملة. معهد برغل يقترح تشكيل هيئة رسمية لادارة شؤون علالقات الجوار الأقرب و يقترح شراكة دولية تمكن من اندماج الأسواق بفعالية و تحد من بعض العناصر التي تؤدي الى الهجرة غير المنضبطة لليد العاملة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الخامس و العشرين من آب أغسطس 2016