عاجل

تقرأ الآن:

نويل كلارك يعود بفيلم "براذرهود"


سينما

نويل كلارك يعود بفيلم "براذرهود"

الممثل والمخرج وكاتب السيناريو نويل كلارك، يعود إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم “براذرهود” وهو الجزء الأخير لسلسة افلام الجريمة التي سبق أن قدم منها فيلمي
Kidulthood و Adulthood.

كلارك يتقمص من جديد دور سام، الذي يواجه تحديات جديدة في مواجهة عصابة من المجرمين في لندن. الأمر الذي يدفعه لطلب المساعدة من اصدقائه القدامى.

يقول نويل كلارك: “أعتقد أنه من المهم إيجاد نهاية جميلة لشخصيات السلسة دون مبالغة طبعا. لم نسع لقول كل شيء في أفلامنا. أردنا أن يتطورالجمهور معها، الناس الذين كانوا مثلا في سن الخامسة والعشرين عند اصدار الجزء الأول، أصبحو اليوم في سن الخامسة والثلاثين ولهم ارتباط معين مع هذه الأفلام وهذا شيء مهم فعلا.”

الفيلم صور في عشرين يوما بميزانية محدودة، لكن كلارك، تمكن من إنجاز فيلمه في أحسن الظروف، نظرا لتجاربه المماثلة في الماضي.

يضيف نويل كلارك: “ كنا على استعداد مائة في المائة، وكنا على استعداد مسبق لحل المشاكل إذا وجدت، عندما نصل إلى مواقع التصوير نكون جاهزين تماما للعمل والإرتجال إذا تطلب الأمر وعندما أكون راضيا عن المشهد أقول:” لنمر إلى المشهد الموالي“، لقد سبق لنا العمل بهذه الطريقة في أفلام أخرى منخفضة الميزانية ولكنها كانت أفلاما جيدة، فنحن نعرف كيف نتصرف في أموالنا بالضبط.”

فيلم “براذرهود” يعرض في حاليا في دورالسينما في المملكة المتحدة

اختيار المحرر

المقال المقبل
جيسون ستاثام، قاتل مأجورمن أجل حبيبته

سينما

جيسون ستاثام، قاتل مأجورمن أجل حبيبته