مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساعة إلكترونية ذكية في إطار شراكة بين سامسونغ، تيم وجيمالتو


شركات

ساعة إلكترونية ذكية في إطار شراكة بين سامسونغ، تيم وجيمالتو

تعاون بين شركة سامسونغ الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية والمشغل الإيطالي للهواتف المحمولة “تيم” وجيمالتو الرائدة في مجال الأمن الرقمي لإطلاق أول ساعة في إيطاليا تحمل شريحة إلكترونية غير مادية. الابتكار سيمنح سامسونغ “جير أس اثنان” كلاسيك كافة ميزات الهاتف الذكي. الشريحة الإلكترونية ستسمح بتحديث الاشتراك الهاتفي عن بعد حيث يمكن تفعيلها من خلال تشفير في اطار “استجابة سريعة“، كما يمكن استخدامها أيضا على اللوحات الإلكترونية والهواتف الذكية.

ساعات ذكية، متطورة و متميزة. هي الأحدث لشركة سامسونغ. الساعات التي طرحتها سامسونغ بالأسواق تعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون، كما تقوم باستقبال مختلف أنواع التنبيهات التي يستقبلها المستخدم عبر هاتفه، سواء تعلق الأمر بالمكالمات الصوتية أو بالرسائل الإلكترونية، كما تستقبل الساعات اشعارات تطبيقات التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك. ثمن المنتوج يصل إلى ثلاثمائة وتسعة وتسعين يورو بالإضافة إلى ثمن الاشتراك. سامسونغ تراهن كثيرا على قطاع الهواتف الذكية حيث تطمح إلى تطوير هذا المجال الاستراتيجي وإدخال الشرائح الإلكترونية قد يساهم في تسريع تنمية هذا القطاع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تراجع أرباح سينوبك الصينية بأكثر من واحد وعشرين في المائة