مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جيسون ستاثام، قاتل مأجورمن أجل حبيبته


سينما

جيسون ستاثام، قاتل مأجورمن أجل حبيبته

الممثل جيسون ستاثام، يتقمص من جديد دور القاتل المأجور آرثر بيشوب، في الجزء الثاني من سلسلة أفلام الحركة والإثارة “الميكانيكي“، التي قدمت أول أجزائها في العام 2011.
بعد أن قرربيشوب ترك ماضيه الإجرامي وراء ظهره، يتورط مرة أخرى في عمليات اغتيال، إثر قيام خصمه اللدود بخطف حبيبته.
جيسون ستاثام، كان غطاسا قبل أن يتحول إلى ممثل وهو ما ساعده كثيرا على آداء المشاهد الخطيرة.

يقول الممثل جيسون ستاثام :“هناك الكثيرمن المشاهد التي لم أقم بها من قبل، عندما قرأت سيناريو الفيلم، فكرت أولا في كيفية جعل مشاهد الحركة في المسبح جيدة ومتقنة، هناك أيضا مشاهد القفز من التلفيريك، أعتقد أن الفيلم يحتوي على الكثير من اللحظات المثيرة والتي صورت أساسا في المياه.”

جيسيكا ألبا، التي تتقمص دور الحبيبة المخطوفة، عرفها الجمهورمن خلال السلسة التلفزيونية “ملاك الظلام” وسرعان ما تسلقت سلم الشهرة بفضل عدة أفلام حركة، تختارها هذه النجمة الشابة بكل بعناية.

تقول النجمة جيسيكا ألبا:” إنها فرصة رائعة للمشاركة في فيلم حركة يجمع العديد من النجوم، أنا أحب أفلام جيسون، فهو صادق جدا في كل أدواره، نحن لا نراه هنا كرياضي بل كمقاتل، يمكنه حقا القيام بالكثير من الحركات الخطيرة ، لذلك وافقت مباشرة على المشاركة في هذا الفيلم، الذي أعتبره فرصة سانحة لي.”

الجزء الجديد يحمل عنوان” الميكانيكي، البعث” وانطلق عرضه في قاعات السينما الأمريكية والعالمية منذ السادس والعشرين من أغسطس الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

" ذو هولرز"، دراما أسرية واقعية لجون كراسنسكي