مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ابرز الاهتمامات الأوروبية في آخر يوم من شهر آب أغسطس 2016


مكتب بروكسل

ابرز الاهتمامات الأوروبية في آخر يوم من شهر آب أغسطس 2016

المفوضية الأوروبية كشفت عن امتيازات ضرائية تلقتها شركة آبل من قبل الدولة الإيرلندية. على شركة آبل أن
تسدد مبلغ ثلاثة عشر مليار يورو للخزينة الإيرلندية. تشير المفوضية الأوروبية الى أن نسبة الضرائب على ارباح الشركات في ايرلندا خفت تدريجيا على مدى عشر سنوات. حول موضوع شركة آبل غريغوار لوري من يورونيوز سأل المفوضة الأوروبية للشؤون التنافسية مارغريت فيستاغر . شركة آبل كما الحكومة الإيرلندية ستتقدمان بطعن في قرار المفوضية الأوروبية و في واشطن صدر بيان يحدثنا عنه مندوب يورونيو ستيفان غروبيه. من جهة أخرى، اليوم في وقت متأخر سيحاول رئيس وزراء اسبانيا ماريانو راخوي ان ينال ثقة البرلمانيين الإسبانيين بعد فراغ سياسي حكومي دام ثمانية اشهر. اذا لم ينل الثقة اليوم فسيصار الى تصويت جديد يوم الجمعة و اذا لم يتمكن ماريانو راخوي من الحصول على ثقة الاشتراكيين اليوم او يوم الجمعة المقبل فلا خيار الا اللجوء الى انتخابات تشريعية مبكرة جديدة قد تجري في الخامس و العشرين من كانون الاول ديسمبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تعلن أنَّ "شركة آبل كسبت أرباحا في مركز لم ينوجد إلا على الورق"