مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل وإصابة العشرات في تفجير انتحاري في مقديشو


الصومال

مقتل وإصابة العشرات في تفجير انتحاري في مقديشو

قتل اثنان وعشرون شخصا على الاقل في هجوم انتحاري بمركبة مفخخة استهدف احد الفنادق في العاصمة الصومالية مقديشو الثلاثاء، واصيب في التفجير الذي دمر جزءا كبيرا من فندق رابطة الشباب الصومالي “سيل” قرابة خمسين آخرين بينهم ثلاثة صحفيين صوماليين.
واعلنت حركة الشباب الصومالي القريبة من تنظيم القاعدة المسؤولية عن التفجير الانتحاري ونشرت بيانا على موقع تيلغرام للتواصل الاجتماعي تبنت فيه الهجوم الدموي.

وكانت قوات حفظ السلام الافريقية أخرجت مسلحي حركة الشباب إلى خارج موقديشو في 2011، لكن تهديد المسلحين ما يزال قائما

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ايرلندا

أوروبا تفرض على أبل عقوبة ضريبية شديدة