مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا تفوز على النرويج في مقابلة ودية و شفايني يذرف الدموع لآخر مقابلة له


رياضة

ألمانيا تفوز على النرويج في مقابلة ودية و شفايني يذرف الدموع لآخر مقابلة له

المنتخب الألماني بطل العالم يحقق فوزا بهدفين نظيفين أمام نظيره الفنلدي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين. الهدفان من تسجيل ماكس ماير في الدقيقة 55 ومسعود أوزيل في الدقيقة 77.
نجم المانشافت ختم مشواره الكروي بهذه المقابلة الدولية 121 ، بعد مسيرة حافلة امتدت إلى ما يقارب 12 عاماً ، شهد فيها تتويج ألمانيا بكأس العالم عام 2014.
و حظي شفايني صاحب 32 عاماً بحفل تكريمي قبل انطلاق المباراة جعلته يذرف الدموع مع تصفيقات و هتافات الجمهور.
ألمانيا تستعد لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، حث ستحل ضيفة على النرويج في الرابع من أيلول/ سبتمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف اسبانيا:البريطاني كريس فروم يفوز بالمرحلة الحادية عشرة