مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اشتباكات بين الشرطة ومحتجين على عزل روسيف في ساو باولو


البرازيل

اشتباكات بين الشرطة ومحتجين على عزل روسيف في ساو باولو

خرج مئات المحتجين إلى شوارع ساو باولو للتنديد باقالة الرئيسة ديلما روسيف من منصبها
المحتجون الذين تظاهروا لليوم الثالث على التوالي رفعوا اللافتات المنددة بمجلس الشيوخ وبالرئيس الجديد ميشال تامر.

كارلا سانتين متظاهرة مناهضة لاقالة روسيف: الواحد وستون صوتا تظهر ان مجلس الشيوخ لا يمثل الشعب البرازيلي. إن هذا الاحتجاج في غاية الاهمية لانه يظهر ماذا يريد البرازيليون. إن هذه الحكومة لا تمثلنا.”

الاحتجاجات في أكبر مدن البرازيل لم تمر دون اشتباكات مع قوات الامن بعدما قام محتجون مؤيدون لروسيف بتحطيم عدد من واجهات المحال التجارية والبنوك بعد القاء الرئيس الجديد لخطاب تلفزيوني، ما دفع الشرطة لاطلاق القنابل المسيلة للدموع وقنابل الصوت لتفريق المتظاهرين.

شوارع ساو باولو لم تخل أيضا من المظاهرات المؤيدة لقرار العزل. مناهضو روسيف عبروا عن سعادتهم من رحيل الرئيسة اليسارية.

فيرناندو هوليداي متظاهر مؤيد للاقالة:
“بعد عامين من الحراك في الشارع لاقالتها. تمكنوا أخيرا من الانتصار. اليوم نقيم احتفالا صغيرا بمناسبة التخلص من ديلما روسيف نهائيا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الغابون

متظاهرون يضرمون النار في برلمان الغابون احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية