مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ توقف شحنات هاتف نوت 7 لضمان جودة الجهاز


شركات

سامسونغ توقف شحنات هاتف نوت 7 لضمان جودة الجهاز

شركة سامسونغ قررت تعليق شحنات جهازها الأخير غالاكسي نوت سبعة وذلك بسبب تقارير تفيد بوجود مشاكل في الهاتف تؤدي لإحتراقه أثناء الشحن أو انفجاره، وهو ما دفع بالشركة العملاقة لوقف فوري لبيعه لإجراء مزيد من الإختبارات على الجهاز لضمان جودة المنتج.

وظهرت العديد من التقارير حول انفجار الهاتف أثناء الشحن، مع صور للهاتف وهو محترق، وهو ما أرجعته الشركة إلى أنه ناتج عن استخدام شاحن غير أصلي.

سامسونغ بدأت بيع الهاتف الذكي الجديد في التاسع عشر من شهر اغسطس الماضي وقد حقق الهاتف أرقام مبيعات تاريخية داخل كوريا الجنوبية وكانت تأمل في أن يحقق أرقاما مماثلة في جميع أرجاء العالم.

الهاتف الذكي مقاوم للماء والتراب ويمكن استعمال القلم أيضا تحت الماء.

ويعتبر هذا التأخير في الميبعات ضربة قاضية للشركة خاصة وأن منافستها أبل تستعد لإطلاق أيفون سبعة يوم السابع من سبتمبر الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تيم كوك: تغريم أبل أمر جنوني وقرار بروكسل لا أساس له في القانون أو الواقع