عاجل

تقرأ الآن:

ترامب: لا إقامة قانونية أو تجنيس للمهاجرين غير الشرعيين بالولايات المتحدة


المكسيك

ترامب: لا إقامة قانونية أو تجنيس للمهاجرين غير الشرعيين بالولايات المتحدة

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تعهد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية دونالد ترامب، بانه سيعمد على ترحيل المهاجرين غير الشرعيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، في حال تم انتخابه رئيسا للبلاد.

ولفت ترامب في خطابه بولاية اريزونا الحدودية إلى انه لن يسمح للمهاجرين غير الشرعيين بالحصول على وضعية قانونية للاقامة أو التجنيس إلا لو عادوا إلى بلدانهم الاصلية وتقدموا بطلب جديد لدخول الولايات المتحدة.

المرشح الجمهوري دونالد ترامب
“انا بصدد انشاء وحدة خاصة معنية بعمليات الترحيل سوف تركز في عملها على تحديد وإبعاد أخطر المجرمين من المهاجرين غير الشرعيين في امريكا والذين تهربوا من العدالة. مثلما تهربت هيلاري كلينتون من العدالة”.

ترامب حذر من مغبة اتباع سياسة الباب المفتوح امام اللاجئين القادمين من دول مثل سوريا وليبيا، حيث لا توجد اوراق ووثائق تسمح بالتأكد من خلفياتهم وهوياتهم.

الملياردار الامريكي أشار إلى نيته فرض “اختبار ايديولوجي” على المهاجرين الراغبين في دخول الولايات المتحدة، والذي سيشمل أسئلة حول جرائم الشرف والنساء والمثليين والاسلام الراديكالي.

ترامب الذي أكد انه سيعمل على زيادة شرطة الحدود وموظفي الجمارك بمقادر ثلاثة أضعاف، لفت مجددا بان المكسيك سوف تدفع كلفة بناء سياج حدودي بين البلدين، وذلك بعد ساعات من تأكيد الرئيس المكسيكي انريكي بينيا نييتو بإن بلاده لن تدفع المال من أجل بناء جدار على حدودها مع الولايات المتحدة

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

اشتباكات بين الشرطة ومحتجين على عزل روسيف في ساو باولو