مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنباء متضاربة حول الحالة الصحية للرئيس الأوزبكي إسلام كريموف


أوزبكستان

أنباء متضاربة حول الحالة الصحية للرئيس الأوزبكي إسلام كريموف

هل إسلام كريموف الرئيس الأوزبكي لا يزال على قيد الحياة؟ سؤال يرواد العام والخاص في أوزبيكستان البلد الذي يحكمه كريموف بقبضة من حديد منذ ما يزيد عن ربع قرن.

منذ الأحد الماضي تزايدت الشائعات حول الوضع الصحي لكريموف بعض الوسائل الإعلامية المحسوبة على المعارضة قالت إنّه توفي جراء جلطة دماغية ما كذّبته الحكومة التي أكّدت على أنّ صحة الرئيس تدهورت بشكل كبير و أنّه يتواجد في حالة حرجة في المستشفى حيث يعالج.

التلفزيون الرسمي أفاد في بيان حكومي أنّ صحة الرئيس كريموف تدهورت بشكل كبير خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة .

من جهتها تركيا أعلنت الجمعة أن إسلام كريموف توفي بعدما كان في حالة حرجة، رئيس الوزراء التركي الذي أكّد ذكل قدم تعازي بلاده للشعب الأوزبكي قائلا:“رئيس أوزبكستان إسلام كريموف توفي، فليرحمه الله، نحن في الجمهورية التركية نشاطر الشعب الأوزبكي حزنه.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

المشهد الإعلامي اليوناني وحالة "إعادة التوجه" الجديدة