مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف إسبانيا: الايطالي فاليريو كونتي يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة


رياضة

طواف إسبانيا: الايطالي فاليريو كونتي يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة

الايطالي فاليريو كونتي من فريق لامبري ميريدا يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة من طواف إسبانيا.
الدراج الايطالي صاحب 23 عاماً استطاع أن يعبر إلى خط الوصول بفارق 33 دقيقة عن بقية القافلة.

كونتي يحقق أجمل انتصار له خلال مشواره الفتي، و الأول في طواف كبير. و هذا بعد مرحلة طويلة امتازت ببقائه على رأس المجموعة المكونة من 11 زميل . و تفوق الايطالي على السويسري دانيلو ويس من فريق بي .أم .سي، و كذا الروسي- الازبكي سيرغي لاغوتين من فريق كاتوشا.
من جهته الكولومبي نايرو كينتانا من موفيستار لم يتعب نفسه في الالتحاق بكونتي بل دخل بعد نصف ساعة من كونتي ، ما دام يحتفظ بريادة الترتيب العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المدرب الاسباني لوبيتيغي ينجح في أول اختبار له أمام بلجيكا