مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف فرنسا: الهولندي روبرت غيسينك يفوز بالمرحلة الملكية


رياضة

طواف فرنسا: الهولندي روبرت غيسينك يفوز بالمرحلة الملكية

الهولندي روبرت غيسينك من فريق “لوتو- جومبو” يفوز السبت بالمرحلة الملكية لطواف إسبانيا ، روبيرت غيسينك حتى إن استطاع الوصول ضمن العشرة الأوائل في طواف اسبانيا عام 2008 و 2009 و 2012 و في طواف فرنسا عام 2010 و 2015 ، إلا أنه لم يتمكن من اعتلاء منصة التتويج ، ها هو الآن بعد توقفه لعامين بسبب مشاكل صحية على مستوى القلب ،يحقق حلمه بفضل صموده في مرتفع أوبيسك في المرحلة الأصعب من الطواف الاسباني، و هذا أمام الفرنسي كيني إليسوند من “أف. دي. جي” و الروسي إغور سيلين من “كاتوشا”
الدراجون الثلاثة استطاعوا أن ينفصلوا عن 41 دراجاً في الكيلومتر 130 من المرحلة.
الكولومبي نايرو كينتانا حاول أن يقوم بانطلاقات متعددة ، لكن منافسه البريطاني كريس فروم كان دائماً وراءه ،. و في آخر المطاف ، الرجلان وصلا إلى خط الوصول في نفس الثانية ، و يبقى كينتانا محتفظاً بالقميص الأحمر و الفارق بينه و بين فروم يصل إلى 54 ثانية في الترتيب العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف إسبانيا: الايطالي فاليريو كونتي يفوز بالمرحلة الثالثة عشرة