عاجل

تقرأ الآن:

فرقة البوب الأمريكية "غود شارلوت" تعود بألبوم جديد


Cult

فرقة البوب الأمريكية "غود شارلوت" تعود بألبوم جديد

بعد ست سنوات من الغياب، فرقة البوب والبانك الأمريكية “غود شارلوت”- “Good Charlotte“، تطل على جمهورها بألبوم جديد يحمل عنوان، “Youth Authority”.
الفرقة التي أسسها الأخوان التوأم جويل وبينجي مادن في بداية التسعينات، عرفت نجاحا كبيرا، لكنها انفصلت منذ أربع سنوات تحديدا، لتقرر مؤخرا لمّ الشمل مجددا وإصدار ألبومها السادس.

يقول بينجي مادن:“خلال الراحة، لم يكن جويل متأكدا مما يريد تقديمه للجمهور، وإذا فعل ذلك فيجب أن يكون لديه شيء يقوله، شيء يخرج من قلبه و لا يمكن القيام به إلا في اطار “غود شارلوت“، كان دائم البحث عن شيء جديد ولم يكن يريد تقديم ألبوم بدافع الحنين أو لتذكير الناس بألبوماتنا السابقة.”

خلال انفصالهما الفني، عمل الاخوان مادن مع فرق موسيقية أخرى مثل “فايف سكوندز أوف سامر” Seconds of Summer 5 التي كتبا لها العديد من الأغاني.

الألبوم الجديد يضم اثنتي عشرة أغنية، وهي ثمرة تعاون بين ثنائي الفرقة الذي وجد الإلهام أخيرا.

يضيف بينجي مادن حول تأليف أغاني الألبوم:“المفتاح هو الحصول على الإلهام، عندما تحصل على هذه الشرارة أو القليل من الطاقة، يجب أن تتجاوب معهما لأنك ستحصل على أغنية،
احيانا تريد كتابة اغنية فلا تستطيع وتؤجل الأمر إلى الغد، أما إذا حصلت على تلك الشرارة، فعليك النهوض مباشرة من سريرك لكتابة الأغنية.”

فرقة “غود شارلوت“، تواصل حاليا جولتها الفنية العالمية للترويج لألبومها الجديد “Youth Authority”.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

مواعيد ثقافية في أوروبا