مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ثالث انفجار يهز العاصمة الأفغانية كابول


أفغانستان

ثالث انفجار يهز العاصمة الأفغانية كابول

عاشت العاصمة الأفغانية كابول،هذا الإثنين، على وقع ثلاثة إنفجارات، حيث سمع دوي انفجار قوي ثالث في كابل أعقبه إطلاق نار.

ويأتي هذا الانفجار بعد ساعات قليلة فقط من تفجيرين انتحاريين استهدفا وزارة الدفاع و أديا إلى مقتل 24 شخصا وإصابة 91 أخرين. وأفادت الشرطة أن الإنتحاريين كانا راجلين وفجرا نفسيهما واحد تلو الأخر ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين و الشرطة.

من جهة أخرى أعلن المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أن وزارة الدفاع كانت هدف الهجوم الاول فيما استهدفت الهجو الثاني الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الشِيلِي

قمة العشرين تتعهد بالتصدي للسياسات الحمائية في مجالي التجارة والاستثمار